ما هي أهم الخدمات التي تقدمها الشركات العقارية في تركيا

ما هي أهم الخدمات التي تقدمها الشركات العقارية في تركيا

تقوم الشركات العقارية في تركيا بدور كبير في عمليات بيع العقارات وشرائها وكذلك إدارتها لكل الراغبين بتملك عقارات في تركيا سواء للاستثمار أو للإقامة والعمل.

وربما يتساءل الكثيرون عن جدوى التعامل مع الشركات العقارية في تركيا خلال عملية شراء عقار في تركيا، وما هي المزايا في عملهم والخدمات التي يقدمونها.

هنا ستجد إجابات ونصائح مهمة عن الشركات العقارية في تركيا وكيفية عملها ومهامها.

مفهوم الشركات العقارية في تركيا

وفق القانون والأنظمة التركية فإن الأجانب يحق لهم افتتاح شركات عقارية وغيرها في تركيا لممارسة أعمالهم وتنمية مشاريعهم.

وتقوم الشركات العقارية بدور الوسيط بين أصحاب العقارات والراغبين بالشراء والتملك، كما أنها تلعب دور المساعد والمرشد للراغبين بشراء العقارات في تركيا.

وتمتلك الشركات العقارية في تركيا الخبرة القانونية والمعرفة الكافية بأهم العقارات والمشاريع العقارية في تركيا لتلبي طلب العميل بالشكل الأمثل.

وتقوم الشركات العقارية بعقد اتفاقيات مع شركات الإنشاء التركية التي تشيد المشاريع العمرانية وتتفق معها على عرض العقارات المتوفرة في المشاريع  والتواصل مع المستثمرين والراغبين بالتملك وإتمام عمليات البيع حتى استلام المشتري لسند الطابو.

أهم الخدمات التي تقدمها الشركات العقارية في تركيا

شراء عقار في تركيا

أبرز الخدمات التي تقدمها شركات العقارات في تركيا هي خدمات شراء عقار في تركيا سواء كان سكنياً أم صناعياً أو تجارياً.

توفر شركات العقارات الخيارات المتنوعة في مختلف الولايات والمدن التركية سواء من المشاريع العمرانية الحديثة أو من العقارات القديمة.

وتهتم بعرض الفرص العقارية على المستثمرين وتقديم العروض المناسبة لهم للحصول على التملك المناسب لمتطلباتهم في تركيا.

إعادة بيع العقار في تركيا

تؤمن الشركات العقارية في تركيا خدمة إعادة بيع العقار، إذ يمكن لأصحاب العقارات تسليم عقارهم للشركات العقارية التي ستتولى عرضه على المستثمرين والعملاء الراغبين بالتملك وبيعه بالسعر الأنسب دون أن يبذل صاحب العقار جهداً في إيجاد المشتري والدخول في متاهة الأوراق الرسمية والفراغة وغيرها.

إدارة الأملاك

بعض المستثمرين لا يملكون الوقت أو الخبرة الكافية لإدارة شؤون عقارهم سواء بالصيانة أو التأجير أو إعادة البيع فيكون الاعتماد على الشركات العقارية هو الحل الأفضل للحصول على الإدارة المثالية للعقار وتحقيق العائد المادي المرجو من استثماره.

تجهيز الملف للحصول على الجنسية التركية أو الإقامة العقارية

تتولى الشركات العقارية في تركيا مهمة تجهيز ملفات العملاء الذين يتملكون العقارات في تركيا عن طريقها لتقديمها للجهات المختصة للحصول على الجنسية التركية أو الإقامة العقارية مقابل التملك العقاري في تركيا.

أهم ميزات الشركات العقارية في تركيا

الخبرة الواسعة بالمشاريع العقارية

تمتلك الشركات العقارية المعرفة الواسعة والمخزون المعلوماتي الكبير عن أحدث المشاريع العقارية في تركيا وكل ما هو مطروح للبيع في سوق العقارات في تركيا ضمن مختلف الولايات.

وبذلك تسهل على المستثمر الوصول إلى العقار الأنسب له من ناحية المنطقة والتكلفة والمواصفات اللازمة.

الخبرة القانونية

لدى الشركات العقارية المعرفة القانونية الكافية بالقانون التركي فيما يخص المجال العقاري بما يؤهلها لمساعدة العملاء في التملك وما يرافقه من الشؤون القانونية والأوراق المطلوبة، وكذلك أساليب التقسيط وشروطها وما يلزم من تقارير وأوراق خاصة بتملك العقار.

اللغة والترجمة

من أهم ما تقدمه الشركات العقارية في تركيا هي خدمة لغة العميل أو الترجمة، فيمكن للعملاء التواصل بلغتهم الأصلية مع كوادر الشركة التي تكون غالباً على معرفة بها أو توفر لهم المترجم المناسب مما يسهل عملية التواصل وحصول المستثمر على المعلومات الكافية والتي تشغل باله خلال عملية الشراء.

توفير الفرص العقارية والعروض

العلاقات الواسعة للشركات العقارية في تركيا مع شركات الإنشاءات تتيح لها اقتناص الفرص العقارية المتوفرة في مختلف المشاريع وعرضها على المستثمرين الذين بدورهم قد يجدون فيها فرصتهم المثالية للتملك.

وفي النهاية يجدر التنويه إلى أن الشركات العقارية في تركيا على كثرتها وتنوعها إلا أن بعض ضعاف النفوس ينتحلون صفات شركات عقارية ويقومون بعمليات نصب واحتيال على المستثمرين والعملاء، لذلك عند اختيار الشركة العقارية التي يود العميل التعامل معها عليه البحث عن أكثرها شهرة ومصداقية وأمانة لضمان إتمام عملية تملك العقار بكل مصداقية وشفافية والحصول على الأفضل.

*****

للاطلاع على آخر أخبار تركيا :

هنا

*****

تابع سمارت إمزا على

مقالات مرتبطة

مقارنة

× مرحبا ... اخبرنا كيف يمكننا مساعدتك !

ادخل كلمة مفتاحية